بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025

مات محرك  دبليو 12، عاش محرك  الاسطوانات الثماني المعزز بتقنية هجينة. إذ كشفت بنتلي عن طراز كونتيننتال بفئتيه جي تي و سبيد جي تي سي ​.

يشبه نظام بنتلي الهجين المكونات الإضافية الأخرى لمجموعة فولكس فاجن الراقية، مثل بورشه باناميرا الجديدة، وكايين توربو، ولامبورغيني أوروس.  أس أي، مع حزمة بطارية بقوة 25.9 كيلووات في الساعة مثبتة في الخلف والتي تعمل على تشغيل محرك كهربائي محصور بين محرك  الأسطوانات الثمانية المزدوج التوربو سعة 4.0 لتر.

وقامت بنتلي أيضًا بتحديث وجه السيارة، وعلى الرغم من أنها تبدو مألوفة، إلا أن المقدمة تحصل على مصابيح أمامية فردية جديدة مستوحاة من الطرازات الحصرية بكلار وباتور، ولقد كان شكل المصابيح الأمامية المزدوجة بمثابة توقيع  كونتيننتال الخاص منذ تقديم الطراز لاول مرة في العام 2003.

في الواقع، إنها أول سيارة بنتلي يتم إنتاجها بمصابيح أمامية واحدة منذ العام 1959، وهي تتمتع في الخلف بمصابيح خلفية جديدة أكثر تفصيلاً أيضًا. في الداخل، إنها بالتأكيد سيارة كونتيننال جي تي المألوفة.

تتضمن ترقيات الأجهزة الإضافية مخمدات جديدة ذات صمامين تسمح بإجراء تعديلات فردية للضغط والارتداد، ونوابض هوائية مكونة من غرفتين. تروج بنتلي أيضًا لتوزيع الوزن المتحيز للخلف لأول مرة في تاريخ السيارة، حيث يساهم التركيب الخلفي للبطارية في تقسيم الجزء الأمامي والخلفي بنسبة 49:51. تأتي السرعة أيضًا بشكل قياسي مع نظام توجيه بالعجلات الخلفية وقضبان نشطة مضادة للدوران. المجموع، وفقا لشركة صناعة السيارات، هو سيارة أكثر راحة وأفضل على صعيد التماسك.

وإذا كنت تريد سيارة مكشوفة، فهناك سيارة  كونتيننتال جي تي سي سبيد، التي رغم أن السرعة القصوى معها تقتصر على 284 كلم/س  فقط، إلا أنها قادرة على الإنطلاق إلى سرعة 100 كلم/س خلال 3.2 مقابل 3.1 ثانية للكوبيه.

وتقول بنتلي إن إنتاج وتسليم كل من السيارتين ​​سيبدأ في مصنعها في كرو في الربع الثالث من هذا العام. على الرغم من أنه سيتم الإستغناء عن محرك الـ دبليو 12، إلا أنه ليس هناك شك في أن هذا النظام الهجين الجديد سيوفر الأداء الممتاز الذي أصبحت سبيد معروفة به.






 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق