بي أم دبليو أكس 3 مع عجلات ضخمة مقاس 22

في حال كنت بحاجة إلى مزيد من الأدلة على أن السيارات الحديثة ضخمة، فإليك سيارة أكس 3 بعجلات مقاس 22 بوصة من المصنع. يتضمن دليل قطع حزمة M Performance التي تم إطلاقها حديثًا للكروس أوفر الفاخر عجلات ضخمة، والتي لا تبدو حتى مبالغ فيها بصراحة. ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى أن أحدث طراز أكس 3 أصبح كبيرًا، حيث يبلغ طوله 187.2 بوصة وعرضه 75.6 بوصة. إنه في الواقع أكبر من الجيل الأول لطراز أكس 5.


على الرغم من أنه يمكنك رؤية شارات M من كل زاوية تقريبًا، جنبًا إلى جنب مع نظام عادم رباعي، إلا أن هذه ليست  أكس 3 أم إنها نسخة مجهزة بحزمة أم برفورمنس ، والتي ستُطلق عليها فيما بعد اسم  أم 50 بدلاً من أم 40 أي القديمة. وبصرف النظر عن تلك العجلات السوداء غير اللامعة بحجم  كبير، فإن أكس 3  الجديدة تحصل على جناح سقف كبير بشكل مدهش مصنوع من مادة البولي يوريثين. هذا بصراحة أكثر من اللازم بالنسبة لسيارة كروس أوفر ولكن يمكن طلاء هذا الجناح بنفس لون الهيكل لتمتزج بشكل أفضل.


يجب أن يكون أحدث جيل من أكس 3  على قدر الأمال نظرًا لأن الجيل السابق كان الأكثر مبيعًا لشركة BMW في العام 2023 بعد تحقيق 350.000 عملية بيع. يجب أن يعرف أولئك الذين يسعون إلى طبقة إضافية من التخصيص تتجاوز ما يقدمه برنامج التكوين العادي أن أجزاء M Performance تمتد إلى الداخل أيضًا. يوجد كل شيء من سجادات الأرضية ودواسات الفولاذ المقاوم للصدأ إلى دبابيس قفل الأبواب المصنوعة من الألومنيوم المؤكسد وحافظة المفاتيح المغطاة بألكانتارا.



لا توجد أي ترقيات أداء فعلية أو على الأقل تعديلات على التعليق أو المكابح. لن تجعل هذه الملصقات الجانبية سيارة X3 أسرع، ولن يفعل هوائي الأراميد ذلك أيضًا. يتم عرض جميع أجزاء M Performance هذه بدون أي جهد إضافي، لذا لا يزال المحرك ذو الستة أسطوانات يحتوي على 393 حصانًا و428 رطلاً من عزم الدوران.


 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق