لينكولن نافيجيتور 2025

تم طرح لينكولن نافيغيتور الحالية للبيع منذ عدة سنوات الآن، ولإضفاء الحرارة على كاديلاك إسكاليد التي تم تجديدها مؤخرًا، تقدم علامة فورد الفاخرة طرازًا جديدًا تمامًا. إذ تحتفظ نافيغيتور 2025 بنفس محرك Ecoboost V6 سعة 3.5 لتر بقوة 440 حصانًا من الطراز القديم، ولكن بخلاف ذلك، فهي وحش مختلف من الداخل والخارج. تهيمن شاشة معلومات ترفيهية ضخمة جديدة مقاس 48 بوصة على لوحة العدادات بينما يمكن لركاب الصف الأول والثاني الحصول على مقاعد مدفأة ومبردة مع خاصية التبريد.


مثل إسكاليد، تعد نافيغيتور الجديدة مزيجًا رائعًا من العجلات الكبيرة والراحة والتكنولوجيا. يمكن استبدال الإطارات القياسية مقاس 22 بوصة بمجموعة أكبر من الإطارات مقاس 24 بوصة.


ومع ذلك، فإن ما يميز لينكولن نافيغيتور بوضوح عن كاديلاك إسكاليد التي تم تجديدها مؤخرًا هو كيفية استخدام الأولى لتجهيزاتها الفاخرة المتنوعة، إذ تجمع ميزة "Rejuvenate" بين عطر السيارة والإضاءة المحيطة والتدليك ونظام المناخ والمزيد في تجربة مسرحية كبيرة تهدف إلى توفير الإسترخاء للسائق. وهناك العديد من الأوضاع المختلفة لتتناسب مع حالتك المزاجية. لحسن الحظ، لا يمكن استخدام هذه الميزة إلا في وضع الانتظار.


هذا متاح فقط لركاب الصف الأمامي، ولكن الركاب الخلفيين بعيدون عن التجاهل. كما ذكرنا سابقًا، يمكن تجهيز الصف الثاني بمقاعد تدليك مدفأة ومبردة. حتى الصف الثالث، والذي غالبًا ما يكون فكرة متأخرة، يحصل على مقاعد مدفأة. وإذا كنت مهتمًا بعدد منافذ USB داخل هذا الوحش، فهو 14.


وتستمر التجهيزات البارزة في الخارج،  إذ تضيف ميزة "إدارة الباب الخلفي" التي يمكن تجهيز السيارة بها إختياريًا، القدرة على تخزين الأمتعة بشكل آمن، مع مقعد واسع طاولة مخصصة للإستخدام في رحلات التخييم بعبارة أخرى، تم تصميم هذه السيارة للاستمتاع بها أثناء ركنها.



ويجب أن تكون قيادة لينكولن سهلة، خاصة على الطريق السريع، يأتي نظام القيادة بدون استخدام اليدين على الطريق السريع من فورد، BlueCruise، قياسيًا. مثل Super Cruise من جنرال موتورز، يسمح للسيارة بإن توجه نفسها بدون استخدام اليدين على الطريق السريع، والتمسك بحارتها والتحكم بعناية في دواسة الوقود والمكابح. يجب الإشراف عليه، لكنه يخفف الكثير من التوتر الناتج عن الرحلات الطويلة.


إذا لم يكن أي من هذا كافيًا، فهناك فئتان ضمن مجموعة بلاك لايبل، يُطلق عليهما تسميتي أنليتن وأتموسفريك، كما تتمتع الفئة الأعلى من بلاك لايبل  بمقاعد تحمل تسمية بيرفكت بوزيشن وهي قابلة للتعديل في 30 اتجاهًا. كما تم تزيين الجزء الداخلي بالخشب الحقيقي والجلد الفاخر وما تسميه العلامة التجارية مقبض التحكم في الصوت "المستوحى من الكريستال".






 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق