بنتلي فلاينغ سبير 2025

محرك بنتلي الأيقوني W-12 لم يعد متوفرًا وفي مكانه يوجد محرك V-8 مع تقنية هجينة جديدة بقوة أكبر. ظهر هذا الإعداد لأول مرة في سيارة كونتيننتال جي تي سبيد 2025، والآن ستجده تحت غطاء محرك سيارة فلاينغ سبير 2025.

تُعد سيارة فلاينغ سبير 2025 أقوى سيارة سيدان من بنتلي على الإطلاق، إذ تنتج السيارة الجديدة بمحركها االذي يتألف من ثماني أسطوانات مع توربو مزدوج سعة 4.0 لتر وبالتعاون مع منظومة هجينة قوة 771  حصانًا، متفوقة بذلك على محرك W-12 السابق في كل فئة. وتشهد زيادة بنسبة 19 بالمئة في قوة الحصان عن الطراز السابق وزيادة بنسبة 11 بالمئة في عزم الدوران، وتستغرق 3.5 ثانية فقط للوصول إلى 100 كلم/س - أي نصف ثانية أسرع من السيارة القديمة.

إلى جانب محرك  الثماني أسطوانات، توجد حزمة بطارية بقوة 25.9 كيلووات في الساعة تنتج 187 حصانًا بمفردها.

تتيح لك أربعة أوضاع قيادة خاصة بالبطارية الاستفادة القصوى من هذا الكهربة: Pure EV وElectric Boost وRegenerative Braking وCharge. يستخدم وضع Charge محرك الوقود لدفع العجلات واستعادة الطاقة، ولكن يمكنك أيضًا التوصيل بشاحن المستوى 2. يستغرق شحن السيارة ساعتين و45 دقيقة لإعادة الشحن بمعدل 11 كيلووات.

يأتي نظام Active Chassis الجديد من Bentley قياسيًا، ويجمع بين نظام التعليق التكيفي مع التوجيه بجميع العجلات، والتفاضل المحدود الانزلاق الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا، وبرنامج ESC المعاد ضبطه. تتميز السيارة بتوزيع وزن 48.3 بالمئة في الأمام و 51.7 بالمئة في الخلف.

عليك حقًا أن تحدق لتجد الاختلافات المرئية بين Flying Spur الجديدة وسابقتها. إذ تظل المصابيح الأمامية المستديرة الأيقونية من الشركة، لكن هذا الطراز الجديد يتميز بتصميم شبكي فريد خاص بالفئة سبيد ​​ومعالجة جديدة للمصد الأمامي مع تصميم فتحة تهوية عدوانية في كل زاوية.

يمكن للمشترين إضافة حزمة هوائية خاصة بالتصميم إلى الخارج للحصول على مظهر أكثر حدة، وهي متوفرة بألياف الكربون أو طلاء بلون الهيكل - جديد لعام 2025. وبالحديث عن الألوان، فإن فلاينغ سبير لديها 101 لون مختلف للاختيار من بينها، بما في ذلك أي عدد من كتب تاريخ بنتلي.

يشهد الجزء الداخلي ترقية تقنية هائلة بفضل البنية الكهربائية المحدثة لـ بنتلي هناك مجموعة أدوات رقمية جديدة وشاشة تعمل باللمس في المنتصف (بحجم غير معلن) تعمل بنظام Apple CarPlay اللاسلكي وAndroid Auto مع تقديم تحديثات لاسلكية لأشياء مثل الخرائط. كما يسمح تطبيق My Bentley App Studio الجديد للمالكين بتنزيل تطبيقات الطرف الثالث للموسيقى والألعاب والملاحة والمزيد.






 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق