2025 كيا K8

قامت شركة كيا بالتخلص التدريجي من سيارة كادينزا في عام 2021، ولكن في وقت لاحق من ذلك العام، تم إطلاق بديل لها في كوريا الجنوبية. في سوقها المحلي، كانت سيارة السيدان الكبيرة تُعرف باسم K7، ولكن بالنسبة للجيل الأخير، تحولت إلى لقب K8 الآن، هناك تحديث منتصف الدورة. في أزياء كيا النموذجية، تعتبر التغييرات مهمة، على الرغم من أن هذا من الناحية الفنية مجرد عملية تجميل.


تماشيًا مع أحدث لغة تصميم لكيا، تتمتع سيارة K8 بمصابيح أمامية عمودية، مما يضفي على السيارة مظهرًا مستقبليًا، إذ تم إعادة تصميم الواجهة الأمامية بالكامل مقارنة بطراز ما قبل عملية تجميل الوجه، ويوجد الآن شريط LED عريض لجسر الاتصال بين المصابيح الأمامية. قامت كيا أيضًا بنقل شعارها من المصد إلى أسفل غطاء المحرك.


التغييرات في الخلف أقل وضوحًا ولكن يسعدنا الإبلاغ عن أن أطراف العادم المزيفة المروعة أصبحت الآن شيئًا من الماضي. يبدو أن المصابيح الخلفية قد تم نقلها بينما يتمتع المصد المعاد تصميمه بمظهر أنظف. على نحو غير معتاد بالنسبة لعملية تجميل، أصبحت الأجزاء الأمامية والخلفية أطول قليلاً من قبل بعد إعادة تشكيل المصدات.


عند الدخول إلى الداخل، هناك تعديلات ملحوظة أيضًا. توجد الآن أدوات التحكم في المناخ المجددة أسفل فتحات الهواء المركزية. أضافت كيا المزيد من المواد الناعمة الملمس وشريط الإضاءة المحيطي الذي يشطر لوحة القيادة. وفي الخلف، تضيء أبازيم حزام الأمان. وبالحديث عن السلامة، تحتوي جميع الإصدارات على 10 وسائد هوائية كمعدات قياسية. وفي مكان آخر، تحتوي المصابيح الأمامية على شعاع عالٍ متكيف يتم تعتيمه جزئيًا حتى لا يزعج السائقين القادمين.



إذا كنت تتذكر، فقد كانت كادينزا تندفع بعجلاتها الأمامية، أما  K8 فمنذ اليوم الأول تتوفر مع نظام الدفع الرباعي، علمًا يتم توفير الطاقة بواسطة محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 195 حصانًا. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من الجاذبية، فهناك محرك V-6 أكبر سعة 3.5 لتر بقوة 296 حصانًا. يمكن الحصول على الأخير فقط مع الدفع الرباعي.


سيتم طرح جميع الإصدارات، باستثناء الهجين، للبيع هذا الشهر. وسيتبع الطراز الكهربائي بمجرد حصول كيا على الشهادة اللازمة.






 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق