تويوتا كامري بقوة 680 حصان مطروحة للبيع في مزاد علني بالإمارات

قام "مزادRKموتورز للسيارات النادرة" أو ما يُعرف اختصاراً بـ (RKMCCA) بطرح نسخة (ناسكار) بقوة 680 حصان من سيارة (تويوتا كامري) طراز 2010 للبيع هذا الأسبوع، إلى جانب سيارة (لكزسLFAنوربورغرينغ) النادرة وأربع سيارات (كورفيت) نادرة في مركز (تشارلوت) للمؤتمرات. وجاءت الكامري الوحيدة من نوعها في العالم كثمرة جهد مشترك بين شركة (RKموتورز) وشركةTRD. وقد تم استيحاء تصميمها من سباقات (ناسكار) الشهيرة، وتتمتع بهيكل خارجي مصنع خصيصاً ببابين مع طلاء بلونين وتعديلات ديناميكية هوائية، وأنابيب عادم جانبية و إطاراتTRD.ويستمر طابع السباقات داخل المقصورة مع تزيينات خاصة منTRD، ولكن أهم ما يميز هذه السيارة هو المحرك.

فتحت الغطاء يُرسل محركV8سعة 5.9 لتر من نوعTRDناسكار قوته البالغة 680 حصان عبر ناقل تروس يدوي سداسي السرعات وقابض تعشيق مزدوج الأقراص إلى العجلات الخلفية. وتتمتع السيارة بنظام تعليق أمامي من نوع (ماكفيرسون) ونظام تعليق خلفي معدل من نوع (فينزا).

أما سيارة (لكزسLFAنوربورغرينغ) فهي واحدة من 50 نسخة فقط صُنعت من هذا الطراز، ويشير عداد المسافة المقطوعة إلى 366 ميل فقط أي ما يعادل 589 كم، وتتمتع بهيكل خارجي أبيض اللون وبمقصورة مفروشة بجلد (ألكانتارا) . وتتضمن سيارات (كورفيت) النادرة سيارة (ستينغراي) مكشوفة طراز 1967، واثنتين من سيارات (غراند سبورتس) طراز 1996 وإصدار (إيرنهاردت هول أوف فيم) من (كورفيت) طراز 2010. ويستمر المزاد إلى 3 نوفمبر، بينما سيتم إذاعة أحد المزادات اليوم الموافق 2 نوفمبر لفترة 4 ساعات في بث حي ومباشر في فندق قصر الإمارات ذي السبع نجوم الذي يقع في العاصمة أبوظبي.
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق