دودج تشارجر الكهربائية زياده بالسعر على الصندوق الأمامي

 أعلن عن أسعار دودج تشارجر دايتونا EV طراز 2024. إحدى الميزات المدرجة في مجموعة بلاس التي تبلغ قيمتها 4995 دولارًا هي ببساطة صندوق أمامي، فهل يعني هذا أن الصندوق الأمامي اختياري؟

ومن الغريب أن دودج ليست أول من يفعل ذلك، على الأقل في المملكة المتحدة، إذ يعد صندوق سيارة Audi Q6 E-Tron الجديد خيارًا انتقائيًا بقيمة 2391 ريال سعودي، لم تصدر أودي بعد المعلومات الخاصة بسيارة Q6 E-Tron ذات المواصفات العالمية،  ولكن وفقًا لأفضل ما نتذكره، هذا هو المثال الآخر الوحيد لهذا النوع من المواصفات الغريبة، علمًا أن المساحة التي يوفرها صندوق تشارجر الأمامي ليست مساحة كبيرة، إذ أنه يوفر مساحة تخزين تبلغ 1.5 قدم مكعب – أي ما يكفي لإستيعاب كابلات الشحن والعناصر الصغيرة الأخرى.

تضيف مجموعة Plus عددًا من الميزات الأخرى إلى تشارجر دايتونا بما في ذلك المقاعد المبردة، وإضاءة LED، وفتحة خلفية كهربائية، وشحن الهاتف اللاسلكي، وعجلات مقاس 20 بوصة للفئة R/T الأساسية، والمزيد. ومع ذلك، يبدو أن هذا يمثل خفضًا غريبًا للتكلفة، ولا يشمل قطعة بسيطة من البلاستيك المصبوب أسفل الغطاء بشكل قياسي. لكن من المؤكد أن تشارجر دايتونا الجديدة لن تكون مربحة بشكل كبير مثل تشارجر وتشالنجر القديمتين اللتين تعملان بالوقود، لذا يتعين على دودج أن تجد طرقًا لتحقيق هوامش الربح حيثما أمكن ذلك.

كما إن تشارجر  ديتونا باهظة الثمن أيضًا، فسعرها الأساسي مع الفئة  R/T هو 228 الف ريال سعودي ويرتفع إلى 276 الف ريال سعودي مع الحزمة سكات باك، ومع ذلك، قد تخرج دودج بنماذج أرخص. يخبرنا متحدث باسم دودج أن "سنوات الطراز المستقبلي ستشهد توسع تشكيلة تشارجر دايتونا لتغطي جزءًا أكبر من قطاع السيارات المفتولة العضلات.

 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق