كاديلاك سي تي اس في الجديدة بالكامل

كاديلاك CTS-V سيارة تنبض بالقوة بفضل محرك الشحن الفائق V8 وبسعة 6.2 ليتر أصبحت رائدة كسيارة سريعة ، مع أحدث ما توّصلت إليه التكنولوجيا المتطورة في عالم المحرّكات.  و تتمتع السيارة بمحرك الشحن الفائق V8 سعة 6.2 ليتر يولّد 640 حصان وعزم دوران 855 نيوتن متر. بكل هذه القوة مجتمعة، تنطلق CTS-V الأخف وزناً في فئتها، بسرعة قصوى على حلبات السباق تصل حتى 320 كيلومتر في الساعة وتتسارع من صفر إلى 96 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثوانٍ فقط. 
أربع محاور مدمجة Eaton ذات شحنٍ فائق تعمل بالتزامن مع النظام النشِط لإدارة الوقود لتوفير أقصى أداء للمحرك عند القيادة كل يوم. كل ذلك يجعل منها سيارة سريعة تفرض نفسها بقوة على الطريق السريعة.
كما تحتوي كاديلاك CTS-V على ناقل حركة أوتوماتيكي 8 نسب، يساعد على بلوغ السرعة القصوى بطريقة سلسة. وبالمحافظة على زخم القوة، يستمر المحرك بتقديم ذروة أدائه. أما نظام التحكّم بالإنطلاق المدعّم بأدوات نقل السرعة اليدوية المصنوعة من المغنيزيوم، فيساعدك على الانطلاق في طريقك بخطىً واثقة. 
و يؤمّن نظام إدارة الجر عالي الأداء مواصفات الجر والتحكم بالثبات. عدّل حسب الظروف مع 5 أنماط مخصصة للطريق: رطبة، جافة، رياضية1، رياضية2 أو سباق.
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق