شيلتون ومونتييرو يحققان لقبي شنغهاي

حقق البريطاني "توم شيلتون" والبرتغالي "تياغو مونتييرو" لقبي سباقي الجولة الـ 11 من بطولة العالم للسيارات السياحية (WTCC) على حلبة "شنغهاي" الصينية.

وتم تقليص مسافة السباقين حفاظاً على سلامة السائقين نظراً للرطوبة والأحوال الجوية الصعبة.

وتمكن شيلتون سائق فريق"آر أم إل/ شيفروليه" من تجاوز زميله الفرنسي "يوفان مولر" - الذي توج بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه خلال الجولة الماضية في اليابان - خلال الدقيقة الأخيرة من السباق لينهيه بفارق 0.010 جزءاً من الثانية.

فيما حلالبريطانيان "جيمس ناش""أليكس ماكدوال"ثنائي فريق "بامبو إنجينيرينغ/ شيفروليه" في المركزين الثالث والرابع على التوالي أمام الإسباني "بيبي أوريولا" سائق فريق "توينتي/شيفروليه".

وفي السباق الثاني، تمكن مونتييرو من إهداء فريقه "هوندا ريسينغ" أول فوز في شنغهاي منذ ثلاث سنوات بعد أن حقق فوزه الأول هذا الموسم بفارق 1.178 ثانية عن زميله الإيطالي "غابرييلي تاركويني".

فيما جاء المجري "نوربرت ميشليز" سائق فريق "زينغو موتورسبورت/هوندا" في المركز الثالث أمام البريطاني "روبرت هوف" سائق فريق "ميونيخ موتورسبورت/شيفروليه" ومولر.

وأقيمت الجولة بجانب الجولة الختامية لبطولة الصين للسيارات السياحية (CTCC) التي شهدت تتويج "أندي يان" بلقب البطولة للمرة الثانية.
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق