الشيخ دعيج الفهد.. نتائج بطولة البحرين لسباق السرعة مشرفة

قال رئيس لجنة ال(دراج.ريس) في نادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ دعيج الفهد الصباح هنا اليوم ان ما قدمه المتسابقون الكويتيون في بطولة البحرين لسباق السرعة ال(دراج.ريس) "فخر لجميع منتسبي النادي في مثل هذا التجمع الرياضي الكبير" مؤكدا ان النتائج كانت مشرفة للجميع.
وقال الفهد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان تقديم المتسابقين الكويتيين لهذا المستوى اللافت في بطولة تضم أسماء لامعة في رياضة المحركات "يدل على مدى جاهزية متسابقينا ومهارتهم العالية التي يمتلكونها اضافة الى ما تميز به اداؤهم الفني من قدرات عالية واصرار وعزيمة".
وأعرب عن أمله بأن يواصل المتسابقون الكويتيون في رياضة المحركات تقديمهم للمستويات الطيبة خلال مشاركتهم في مختلف البطولات الخارجية ليعكسوا حقيقة ما وصل اليه المتسابق الكويتي من اعداد وتجهيز يضاهي نظراءه في الدول المجاورة.
وشكر الشيخ دعيج القائمين على تنظيم بطولة البحرين لسباق السرعة للموسم الرياضي الحالي  2013 2014 وعلى رأسهم رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة ورئيس نادي البحريني لسباق السيارات فهد تقي على جهودهم الكبيرة والملموسة التي بذلوها في سبيل انجاح هذه البطولة واظهارها بالحلة المتقنة التي ظهرت بها.
كما أثنى على جهود كل أعضاء الوفد الكويتي المشارك في البطولة وعلى رأسهم اعضاء مجلس ادارة النادي أمين السر فهد العلاج وأحمد القلاف وعبدالعزيز القبندي اضافة الى المدير العام للنادي سيف المطيري ومدير العلاقات العامة والاعلام خالد الربيع.
يذكر ان ابطال الكويت في سباق السرعة حققوا المراكز الأولى في البطولة حيث انتزع المتسابق جاسم المقهوي المركز الأول على صعيد سباقات السرعة للسيارات في فئة (سوبر.ستريت - 8 سلندر) فيما حل زميله طلال بن عيدان في المركز الثالث وفي فئة (آوت.لو 5ر10) حل المتسابق عبدالله الصوري في المركز الأول وجاء في المركز الثالث لنفس الفئة زميله حسين الشمري.
أما في سباقات السرعة للدراجات النارية فئة (برو.بايك) فقد حل المتسابق من فريق (دراج.965) الامريكي الجنسية بيلي في المركز الأول فيما حل ثانيا زميله مشعل الصبر من فريق (كيو.آتي) وجاء ثالثا محمد بوراشد من فريق (دراج.965).
وفي فئة (سوبر.ستريت.بايك) حل في المركز الثاني المتسابق عبدالله النجدي وفي المركز الثالث يعقوب العلي أما في فئة (ستريت.بايك) فقد ظفر بالمركز الأول مسفر المسفر وفي المركز الثاني محمد بوراشد وحل ثالثا خالد الفوزان.
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق