2025 فولفو XC90

لن تعني EX90 الكهربائية بالكامل نهاية أكبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تعمل بالوقود من فولفو - ستظل XC90 موجودة. لا يوجد طراز من الجيل الجديد في الأفق، لكن السيارة الفاخرة الحالية تحصل على عملية تجميل أخرى. تتبع التحديث الذي تم تقديمه في العام 2019 وتجلب العديد من المراجعات من الداخل والخارج.


على الرغم من أن الجيل الثاني من XC90 يبلغ من العمر عقدًا من الزمان بالفعل، إلا أنه يتقدم في العمر برشاقة. يجلب التعديل الطفيف تصميمًا جديدًا للشبكة محاطًا بمصابيح أمامية محدثة بشكل معتدل مع توقيع ضوء النهار LED المنقح. تم تعديل المصد الأمامي أيضًا بفتحات تهوية رأسية، بينما يمتد مدخل الهواء السفلي إلى أبعد من قبل. في الخلف، احتفظت فولفو بشكل المصباح الخلفي المألوف ولكنها قامت بتحديث نمط تصميمه.


تحدث تغييرات أكثر أهمية في الداخل حيث اختفت شاشة المعلومات الترفيهية السابقة مقاس 9.0 بوصات، وبالنسبة للعام 2025، ستحتل شاشة تعمل باللمس مقاس 11.2 بوصة مركز الصدارة. لم تعد الشاشة متمركزة في وسط لوحة القيادة، بل تبدو وكأنها جهاز لوحي يبرز من لوحة القيادة. وبصرف النظر عن وجود قطري أكثر سخاءً، تبدو الشاشة أكثر وضوحًا بعد زيادة كثافة البكسل بنسبة 21 بالمئة. وإذا كنت تريد شاشة أكبر، فإن EX90 بها نظام معلومات ترفيهي ضخم مقاس 14.5 بوصة.


يستضيف الإعداد الجديد اختصارات للتطبيقات وعناصر التحكم على الشاشة الرئيسية، مما يجعل الوصول إلى الوظائف المفضلة أسهل وأسرع.


وتدعي فولفو أنها أضافت عزلًا صوتيًا إضافيًا لأجزاء معينة من السيارة للحصول على مقصورة أكثر هدوءًا. في مكان آخر، تتضمن لوحة القيادة فتحات تهوية أعيد تصميمها وتأتي مع ألواح زخرفية مصنوعة من مواد معاد تدويرها. توفر المقصورة المحدثة الآن مستويات عملانية أكبر مع مساحة تخزين أكبر في الكونسول الوسطي، بما في ذلك حامل أكواب إضافي. تم إعادة وضع لوحة الشحن اللاسلكي خلف النفق المركزي بحيث لم تعد تعترض الطريق بعد فصلها عن منطقة التخزين.


لا يزال نظام التعليق الهوائي متاحًا، مما يرفع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بمقدار 1.57 بوصة ويخفضها بمقدار 0.8 بوصة. تراقب تقنية الهيكل النشط الطريق والمركبة بمعدل مذهل يبلغ 500 مرة في الثانية لتوفير رحلة سلسة كالحرير.


تم فتح دفاتر الطلبات وتم برمجة الإنتاج ليبدأ قرب نهاية العام عندما تبدأ عمليات التسليم للعملاء. تخبرنا هذه الاستثمارات الجديدة للحفاظ على XC90 جديدة وتنافسية أن السيارات التي تعمل بالوقود لن تختفي في أي وقت قريب.





 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق