إطلاق تيسلا إكس في معرض فريمونت- كاليفورنيا

طرحت شركة "تيسلا"  أول دفعة من سيارات الدفع الرباعي طراز "X" للعملاء خلال معرض فريمونت- كاليفورنيا ، في 29 سبتمبر المنصرم، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة ايلون موسك . السيارة ستكون أفضل وأهم سيارة لهذا العام،  وستكون محط اهتمام وطلب المستهلكين الاميركين.
تيسلا إكس تصميم عالي الأداء، ثنائي المقاعد، و هو قادر على منافسة سوق السيارات الفاخرة و السيارات الكهربائية من "مرسيدس بنز"و  "بي إم دبليو" و"أودي" و"بورش".
وإذا كانت سيارة "تسلا" جيدة مثل نموذج "S" ، سوف تكون  واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي التي تم إنشاؤها من أي وقت مضى. إذ هي الأوفر بين السيارات الرياضية و متعددة الاستخدامات لكن يبقى أن نرى ما ستحقق من نتائج على الطرق الوعرة وما إذا ستنافس  "لاند روفر" و"بورش".
و قد اكّدت "تيسلا" انها زودت سيارتها " X " بمحرك كهربائي مزدوج مثل موديل " S P85" ، بوضعتي القيادة " Insane" و" Ludicrous" . هذا بالإضافة للأبواب التي تفتح الى الأعلى، والشبك الامامي ذو التصميم نصف البيضاوي .
السيارة تحوي ثلاثة صفوف بعدد 7 مقاعد، و هي واسعة للغاية و مريحة للركاب ، و تتميز بشاشتين: الأولى في الكونسول الوسطي، و الثانية خلف عجلة القيادة .
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق