ألفا روميو جوليا بخصم يصل إلى 60 الف ريال سعودي

ليس سراً أن شركة ستيلانتيس تعاني. فقد فكرت شركة السيارات العملاقة في بيع بعض علاماتها التجارية الأقل ربحية وتبحث بالفعل عن رئيس تنفيذي جديد عندما ينتهي عقد كارلوس تافاريس في العام 2026. ألفا روميو هي واحدة من تلك العلامات التجارية المتعثرة. ومع ذلك، فإن الأخبار السارة للمشترين هي أن هذا يعني خصومات كبيرة على السيارات في الولايات المتحدة.


تقدم مجموعة من وكلاء السيارات في جميع أنحاء الولايات المتحدة طرازات جوليا الجديدة - كل من الإصدار القياسي و Quadrifoglio الساخن - بخصومات تزيد عن 50 الف ريال سعودي، كما رصدها The Autopian لأول مرة. على سبيل المثال، تمتلك ألفا روميو في فورت مايرز حاليًا سيارة جوليا سبرينت جديدة بنظام دفع خلفي، وهي تعرضها مقابل 125 الف ريال سعوي فقط. وهذا خصم مذهل بالمقارنة مع سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة.



في أماكن أخرى من البلاد، يبلغ سعر سيارة جوليا سبرينت في فان نويس، كاليفورنيا، حوالي 90 الف ريال فقط. هذا الطراز لعام 2024 مخفض بـ 15 الف ريال  وسيارة جوليا تي في ميامي متوفرة بسعر مخفض. هناك العشرات من السيارات الأخرى التي يمكنك العثور عليها من خلال بحث سريع عن السيارات المستعملة.


على الرغم من أن هذه هي الإصدارات الأساسية والأقل، إلا أن هذا النوع من المال لا يزال يوفر لك سيارة سيدان رياضية إيطالية ممتازة. تحتوي سيارة جوليا سبرينت الأساسية على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يولد 280 حصانًا و306 رطل قدم من عزم الدوران، مقترنًا بإعداد الدفع الخلفي في هذه الحالة، ولكن الدفع الرباعي متاح أيضًا.


لكن جوليا القياسية ليست الوحيدة التي يتم خصمها. على الرغم من أن تخفيضات الأسعار ليست شديدة، إلا أن طراز Quadrifoglio الذي توقف إنتاجه الآن يشهد خصومات أيضًا.


هذا النوع من المال سيجعلك تشتري سيارة رياضية رائعة بأربعة أبواب مع محرك مشتق من فيراري بقوة 505 أحصنة. لذا إذا كنت تبحث عن سيارة جوليا جديدة، فهناك العشرات من الخيارات المخفضة للاختيار من بينها.


المصدر: The Autopian

 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق