دودج srt فايبر 2013

وأضاف جيل: "يهدف طراز SRT Viper إلى تقديم مزيج مثالي من الأداء الفائق والحفاظ المتعمد على ما أصبح الحمض النووي الأيقوني لـ Viper". "لقد سعينا جاهدين لتقديم سيارة خارقة تستمر في تقريب السائق من الآلة قدر الإمكان."


في قلب وروح SRT Viper 2013، يوجد محرك V-10 ذي الصمام العلوي سعة 8.4 لتر والمصنوع بالكامل من الألومنيوم بالكامل. تشمل التحسينات لعام 2013 مشعب سحب مركب جديد عالي التدفق وخفيف الوزن، ومكابس عالية القوة، وصمامات عادم مملوءة بالصوديوم، ومحفزات جديدة لتقليل الضغط الخلفي، وحذافة من الألومنيوم تقلل من الخسائر الترددية. تم تخفيض أكثر من 25 رطلاً من المحرك المجهز بالكامل.





 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق