2009 شيفروليه كمارو سينرجي

يعرض مفهوم Camaro Synergy لونًا خارجيًا جديدًا لإنتاج Synergy Green والذي سيتم تقديمه في إصدار خاص من Camaro في النصف الأول من عام 2010. كما أنه يتميز بمجموعة من أحدث ملحقات Camaro المقدمة من خلال وكلاء Chevy. إنها تعزز مظهر أداء السيارة بشكل كبير، مما يوضح إمكانيات التخصيص المتاحة لمالكي كامارو. أخذ المصممون الحرية فيما يتعلق بالإكسسوارات، مما أدى إلى إنشاء حزمة فريدة تمامًا.


تشتمل التأثيرات الأرضية على قوالب متأرجحة واضحة وقطعة تصميم من نوع الناشر الخلفي وجناح أمامي. تم تشطيبها، جنبًا إلى جنب مع جناح الجناح الخلفي وخطوط الرالي، باللون الرمادي السيبراني للإنتاج، على الرغم من إمكانية طلاء التأثيرات الأرضية والجناح لتتناسب مع المظهر الخارجي للسيارة. خطوط Rally مدعومة بمادة لاصقة ومتوفرة باللون الرمادي أو الأسود أو الأبيض. إنها جزء من مجموعة واسعة من الرسومات المستوحاة من التراث والتي تتضمن أيضًا خطوط "عصا الهوكي" للرفارف الأمامية.


قام مصممو تشيفي بتعزيز المفهوم بشكل أكبر من خلال مجموعة خفض ملفوفة من Pedders ومجموعة من مكابح Brembo الكبيرة، بالإضافة إلى تنسيق الألوان الداخلية Jet Black مع خياطة Synergy Green المميزة والأنابيب وغيرها من اللمسات. مجموعة التخفيض والفرامل واللمسات الداخلية ليست من بين الملحقات المقدمة لسيارة كمارو، ولكنها تمثل ترقيات ما بعد البيع شائعة وشائعة.



 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق