مرسيدس مايباخ إس إل 2026

هناك سيارة مرسيدس مايباخ جديدة في المدينة، وهي ليست سيارة ليموزين طويلة جدًا أو سيارة دفع رباعي عملاقة، إذ تضيف أس أل 680 مونوغرام بعض الإثارة إلى سيارة مرسيدس رودستر، مع ترقيات ميكانيكية تركز على الراحة وبعض التغييرات في التصميم الفاخر.


تلاحظ أكبر التغييرات في الخارج، فالسيارة متوفرة في ضمن صيغتين مختلفين، يمكن للمشترين اختيار أما ريد أمبينس أو وايت أمبينس على صعيد الألوان، ولكن  بغض النظر عن الخيار المختار، ستحصل في المقدمة على شبكة مضيئة خاصة بمايباخ ونجمة مرسيدس ثلاثية عمودية على غطاء المحرك. هناك لمسات من الذهب الوردي في المصابيح الأمامية، وإطار زجاجي أمامي مطلي بالكروم، واختيار المشتري بين عجلات أحادية الكتلة ذات خمس فتحات أو عجلات متعددة الأضلاع مقاس 21 بوصة.


التغييرات لا تتوقف عند هذا الحد، إذ تمت تغطية السقف القماشي اللين الأسود بنمط شعارات مايباخ بلون أنثراسايت رقيق. يمكن للمشترين إضافة هذا النمط اختياريًا إلى غطاء السيارة، حيث يتم صنفرة اللوحة يدويًا قبل طباعة التصميم على المعدن. وتشمل التغييرات الأخرى مصابيح خلفية محددة من مايباخ، وواجهة خلفية جديدة مزينة بالكروم، ومشتت جديد مع منافذ عادم خاصة بمايباخ.


تم تجهيز المقصورة بشكل جيد أيضًا، حيث يغطي جلد نابا الأبيض الكريستالي على الأبواب والكونسول الوسطي وبالطبع المقاعد والمساحة الموجودة خلف المقاعد حيث عادةً ما يتم تغطية المقعد الخلفي بجلد نابا، هذا ولا توجد معلومات حول ما إذا كان يمكن اختيار تجهيز السيارة بالمقاعد الخلفية. وتشمل التغييرات الأخرى في الداخل المقود ودواسات وعتبات أبواب من الفولاذ المقاوم للصدأ.


ميكانيكياً، مايباخ  أس أل لا تختلف كثيراً عن أي أم جي أس أل 63، فهي مجهزة بمحرك من ثماني أسطوانات سعة 4.0 توربو  يولد قوة 577 حصانًا، ويرسل الطاقة إلى العجلات الأربع. يعد توجيه المحور الخلفي قياسيًا، كما هو الحال مع علبة التروس الأوتوماتيكية ذات التسع نسب المستخدمة على نطاق واسع في الشركة.


كل التغييرات باسم الراحة. هناك المزيد من العزل الصوتي، ونظام عادم أكثر هدوءًا، ونظام تعليق أكثر ليونة، وحوامل محرك أكثر ليونة.


لا توجد معلومات عن سعر السيارة، ولكن من المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في النصف الثاني من العام 2025.









 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق