مازيراتي جي تي 2 سترادالي

شاهد أقوى سيارة مازيراتي يمكن أن تحصل عليها للطرقات هذه هي GT2 Stradale، وهي نسخة مخصصة للطرقات من سيارة السباق GT2.


تتمتع السيارة بتصميم أنيق مع فتحات تهوية متعددة وجناح كبير مثبت بمسامير في الخلف، ورغم أنها تقوم على مزيج بين أم سي 20 التقليدية وجي تي 2 المخصصة للسباقات إلا أنها تتمتع برونقها الخاص الذي يتوفر لها من خلال  التوفيق بين متطلبات التسابق العالي الأداء على الحلبات وبين مستويات الفخامة والاناقة لسيارة مرتفعة الثمن يرغب العملاء بإمتلاكها للظهور بمظهر متميز.


في حين أن الجزء الخارجي هو إلى حد كبير GT2، فإن الجزء الداخلي هو المكان الذي ستجد فيه أفضل ما في العالمين. هناك نكهة السباق في الداخل، معززة بأماكن إقامة جاهزة للطرق. ستجد المزيد من ألياف الكربون المكشوفة وسط أسطح الكانتارا والأسطح غير اللامعة، وكلها مصممة للتخلص من الوهج. عجلة القيادة أكثر سمكًا مقارنة بـ MC20 ولكنها محملة بعناصر تحكم أقل. تم وضع كل شيء بحيث يكون في متناول السائق بسهولة، بما في ذلك الشاشة المركزية مقاس 10.25 بوصة. يعد نظام الاستريو المكون من ستة مكبرات صوت قياسيًا، ولكن يمكنك اختيار نظام مكون من 12 مكبر صوت إذا كنت ترغب في ذلك.


تم تصميم المقاعد خصيصًا لسيارة GT2 Stradale. وهي عبارة عن قطع مزدوجة الغلاف من ألياف الكربون مع أطراف رغوية، وتقدم مازيراتي حجمين مختلفين للمشترين الأكبر أو الأصغر. يتم تشغيلها يدويًا لتوفير وضعية جلوس منخفضة لتوزيع الوزن بشكل أفضل. يمكن للقضيب الخلفي الاختياري أن يحمل أحزمة سباق ذات أربع نقاط للحركة اليومية على المسار. أو إذا كان هذا الأمر صعبًا للغاية، فإن مازيراتي لديها مقاعد رياضية أقل عدوانية.



ستكون سيارة GT2 Stradale أقوى سيارة مازيراتي للطرقات في السوق. تم تعديل محرك Nettuno V-6 المزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.0 لتر ولكن بشكل طفيف فقط لينتج 631 حصانًا عند 7500 دورة في الدقيقة و 531 رطلًا من عزم الدوران بدءًا من حوالي 3000 دورة في الدقيقة.


لا تزال السيارة تستخدم علبة تروس أوتوماتيكية ثنائية القابض بثماني نسب ولا تزال هذه العلبة تتعامل  مع العجلات الخلفية، ولكن تم تحسين التسارع والسرعة القصوى، حيث يقل وزنها بمقدار 60 كلغ وتتسارع من 0 إلى سرعة 100 كلم/س خلال 2.8 ثانية.


نعتقد أن المشترين سيكونون أكثر اهتمامًا ببراعة GT2 Stradale عبر المنعطفات. وعلى هذه الجبهة، تستخدم السيارة نفس نظام التعليق الذي تستخدمه سيارة السباق GT2. تولد المكونات الهوائية المتنوعة ما يصل إلى 499 كلغ من القوة الضاغطة.


ظهرت سيارة GT2 Stradale لأول مرة عالميًا في ذو كويل خلال أسبوع مونتيري للسيارات. في الوقت الحالي، لا تتحدث مازيراتي عن السعر أو التوفر.










 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق