1994 بونتياك فايربيرد ترانز آم

من عام 1993 إلى عام 1997، كان المحرك الوحيد لسيارتي Formula وTrans Am هو محرك LT1 V8 سعة 5.7 لتر، وهو مطابق بشكل أساسي لمحرك LT1 في كورفيت C4 باستثناء أنظمة السحب والعادم الأكثر تقييدًا للتدفق. كان عام 1994 هو العام الأول الذي أصبح فيه الجيل الرابع المكشوف متاحًا لسيارتي فايربيرد وكامارو. كانت طرازات عام 1995 هي نفس طرازات السنوات السابقة، ولكن التحكم في الجر (ASR: تنظيم انزلاق التسارع) أصبح متاحًا الآن لـ LT1 Firebirds، ويمكن التحكم فيه عن طريق مفتاح موجود على وحدة التحكم.

تم إسقاط مستوى القطع "Trans Am GT" هذا العام من التشكيلة بعد تشغيل طراز عام 1994. بالنسبة لعام 1995، تلقت جميع Trans Ams عداد السرعة الذي يبلغ 155 ميلاً في الساعة والإطارات ذات التصنيف Z. كان عام 1995 أيضًا هو العام الأول للنسخة المباعة من موزع Opti-Spark في سيارات LT1 F، حيث تم معالجة خطأ ميكانيكي شائع في الوحدة.








 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق