تويوتا GT 86 موديل 2012

تعد سيارة GT86 الرياضية المدمجة التي طال انتظارها من تويوتا، والتي تتألف من مقعدين في صفين، مركبة موجهة بالكامل نحو السائق. فهي تمنح السائق متعة القيادة الخالصة من خلال الاستجابة الدقيقة والفورية حتى لأصغر مدخلات دواسة الوقود أو التوجيه، وذلك لمن يعتبرون القيادة شغفًا وليس ضرورة.


استنادًا إلى منصة جديدة تمامًا، تتميز GT86 بهيكل منخفض وعالي الديناميكية الهوائية ممتد بإحكام فوق النقاط الصلبة الهندسية، مما يجعلها تصميم السيارة الرياضية ذات الأربعة مقاعد الأكثر إحكامًا في العالم.


تتجنب GT86 مجموعة نقل الحركة الثقيلة ذات الإزاحة الكبيرة من أجل أدائها، وتعود إلى جذور تويوتا الرياضية مع التركيبة الوحيدة في العالم من محرك بنزين "مربع" مدمج ومثبت في الأمام وذو سحب طبيعي وذو سرعة حرة ومتقابل أفقيًا ودفع خلفي.


يجمع تنسيق مجموعة نقل الحركة الفريد هذا بين الوزن الخفيف والقصور الذاتي المنخفض ومركز الثقل المنخفض لتحقيق أفضل نسبة ممكنة بين القوة والوزن. تمنح هذه السمات سيارة GT86 أداءً حيويًا وسهل الوصول إليه، وقدرات ديناميكية جذابة للغاية وقابلة للاستغلال بسهولة مع الحد الأدنى من التدخل الإلكتروني، وأقصى قدر من متعة القيادة.

 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق