بي ام دبليو اي 4 2020

من المقرر أن تحصل سلسلة BMW i على طراز جديد، ويستعرض مفهوم i4 ما يمكننا توقعه من شركة صناعة السيارات الألمانية. مستعيرًا بشكل كبير من Concept 4 الذي تم الكشف عنه في عام 2019، يستمر مفهوم i4 مع تلك الشبكة الأمامية الكبيرة والمثيرة للجدل. من الواضح الآن أن BMW ستلتزم بهذا الاختيار التصميمي، وما نراه هنا هو على الأرجح نظرة فاحصة جدًا على طراز السلسلة 4 التالي.


يعمل هذا المفهوم بمحرك كهربائي بالكامل يتكون من بطارية 80 كيلو وات في الساعة من المقرر أن تنافس أمثال Tesla Model 3. تبلغ القوة 530 حصانًا (390 كيلو وات)، والتي تقول BMW أنها ستساعد مفهوم i4 على تحقيق سرعة من 0 إلى 100 كم/ساعة في حوالي 4 ثوانٍ. المدى المقدر هو 373 ميلاً في دورة WLTP، وهو أكثر من كافٍ لمعظم السيارات ويصل إلى الأفضل لهذا الحجم من السيارات.


بالانتقال إلى الداخل، يعرض مفهوم i4 الجيل القادم من نظام المعلومات والترفيه من BMW. تتكون هذه الشاشة من شاشة واحدة منحنية قليلاً، تضم شاشتين ممتدتين من جانب السائق وحتى منتصف لوحة القيادة. توجد إحدى الشاشتين مباشرة خلف عجلة القيادة وتستخدم لعرض بيانات القيادة ذات الصلة، بينما تحل الشاشة الثانية محل الشاشة المعتادة المثبتة في المنتصف.

 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق