2025 فورد إكسبيديشن

وصلت فورد إكسبيديشن 2025 الجديدة مع فئة “تريمور” الخاصة بالطرق الوعرة، بالإضافة لتصميم السيارة الحديث والداخلية الفاخرة والكونسول عالي التقنية.

بداية مع فورد إكسبيديسن تريمور، سيحصل عشاق الطرق الوعرة على ترقيات تشمل نظام التعليق المرتفع وإطارات جميع التضاريس وألواح حماية ومخمدات صدمات عالية الأداء. تهدف هذه الإضافات إلى تحسين قدرات إكسبيديشن على الطرق الوعرة، لتكون أكثر قدرة على منافسة سيارات مثل شيفرولية تاهو Z71 و جيب جراند شيروكي تريلهوك.

تأتي الفئات الأخرى من السيارة بتصميم يميل نحو الأناقة والبيئة المدنية، وتأتي داخلية إكسبيديشن الجديدة بتصميم واسع وميزات فاخرة، يتميز الكونسول الوسطي بشاشة علوية تعمل كلوحة عدادات، بالإضافة لعرض الخرائط والنظام الترفيهي. وتوفر السيارة باب خلفي من جزئين من أجل تسهيل الوصول للأمتعة، خاصة في المساحات الضيقة أو عند القطر.

تحت غطاء المحرك، ستستمر فورد إكسبيديشن 2025 باستخدام محرك إيكوبوست V6 سعة 3.5 لتر. ينتج هذا 400 حصان ويوفر طاقة وافرة للقطر واستخدام الطرق الوعرة. ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات ويتوفر خيارات الدفع الرباعي لجميع الفئات من أجل تجربة أكثر راحة وقوة على الطرق العامة والوعرة.

 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق