مرسيدس بنز 190E إيفولوشن II موديل 1990

وتضمنت "إيفو II" حزمة الطاقة من AMG التي تم تركيبها على نفس المحرك قصير الشوط 2.5 مثل إيفولوشن، بالإضافة إلى نظام تعليق كامل SLS يسمح بتعديل ارتفاع ركوب السيارة من مفتاح داخلي. ومن الواضح أن تعديل إيفولوشن II هو مجموعة هيكل جذرية (صممها البروفيسور ريتشارد إبلر من جامعة شتوتغارت) مع جناح خلفي كبير قابل للتعديل، وجناح خلفي، وعجلات إيفولوشن II مقاس 17 بوصة. تخدم المجموعة غرضًا ديناميكيًا هوائيًا - تم اختبارها في نفق الرياح لتقليل السحب إلى 0.29، وفي نفس الوقت زيادة القوة السفلية. تحكي الحكايات التاريخية عن مسؤول تنفيذي في BMW نُقل عنه قوله "إذا نجح الجناح الخلفي، فسيتعين علينا إعادة تصميم نفق الرياح الخاص بنا". تدعي الحكاية أن BMW فعلت ذلك.

من الواضح أن هذه السيارات أصبحت الآن نادرة للغاية في سوق السيارات لهواة الجمع. لم يعد سوى عدد قليل جدًا، إن وجد، لإعادة بيعها في أوروبا حيث أصبحت هذه السيارات الآن في أيدي هواة الجمع على المدى الطويل أو مخزنة شخصيًا. من الحقائق المثيرة للاهتمام أن عددًا كبيرًا من سيارات Evolution II تم استيرادها بشكل خاص إلى اليابان ويبدو أن هذه السيارات هي الوحدات الوحيدة المتاحة للتجارة اعتبارًا من الآونة الأخيرة. أدى ظهورها الأخير في مجموعة مزاد USS Tokyo إلى سعر الجملة عند 4،050،000 ين لنموذج لم يقطع سوى 65،000 كيلومتر وكانت هذه السيارة الثالثة من نوعها التي ظهرت في الفترة من 2010 إلى 2011.





 

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق